Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
زاوية أخبارصناع الفتن

أمن المقاومة في غزة يعلن إحباط مخطط تخريبي وتحييد 6 عملاء للاحتلال

أعلن أمن المقاومة في قطاع غزة، عن نجاحه في إحباط مخطط تخريبي جديد كان يهدف إلى استهداف الاستقرار الداخلي، مشيرًا إلى أن المخطط كان يقف وراءه الاحتلال الإسرائيلي وشبكات من العصابات العميلة المرتبطة به.

ووفقًا لبيان رسمي صدر عن أمن المقاومة، فقد أسفرت العمليات الأمنية المكثفة التي استمرت على مدار اليومين الماضيين عن تحييد 6 من العملاء المرتبطين بالاحتلال.

وجاءت هذه الخطوة بعد تعاون وثيق ومشاركة مسؤولة من المواطنين الذين ساهموا في كشف وتتبع هذه التحركات المشبوهة.

وفي السياق ذاته، أكد البيان أن الأجهزة الأمنية تمكنت خلال هذه العمليات من وضع اليد على منظومة كاملة من التجهيزات التي كانت بحوزة الخلية المستهدفة، وشملت المضبوطات أسلحة وذخائر متنوعة، ومعدات ووسائل نقل مخصصة للتحرك، وأجهزة اتصال متطورة ووسائل لوجستية أخرى.

وشدد أمن المقاومة على أن وعي الشعب الفلسطيني ومسؤوليته الوطنية كانا الركيزة الأساسية والضمانة الأولى في إحباط هذا المخطط.

وأوضح أمن المقاومة أن المخطط التخريبي لا يزال تحت المتابعة، وأن الأجهزة الأمنية تواصل عمليات الملاحقة والتعقب لعدد من العملاء الآخرين المرتبطين بالاحتلال في مناطق متفرقة ومختلفة داخل قطاع غزة.

ووجّه أمن المقاومة دعوة عاجلة إلى كافة المواطنين بضرورة أخذ الحيطة والحذر، والإبلاغ الفوري عن أي نشاط مشبوه أو تحركات غير معتادة لعناصر مسلحة، مؤكدًا أن هذا الإبلاغ يمثل “واجبًا وطنيًا وأخلاقيًا لحماية الجبهة الداخلية وتحصينها ضد أي خروقات أمنية”.

كيف أفشل الفلسطينيون محاولات توظيف معاناتهم في مشاريع تخدم أجندات معادية؟

🔗 رابط مختصر:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى