Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أبواق الاحتلالزاوية أخبار

“رادع”: السلم الأهلي في غزة خط أحمر وأي محاولة للنيل من الاستقرار خدمة للاحتلال

أعلنت منصة “رادع” التابعة لأمن المقاومة، أنها تتابع عن كثب تصاعد الدعوات التحريضية الممنهجة الهادفة للنيل من الاستقرار الداخلي في قطاع غزة.

وجددت المنصة التأكيد في تصريح مقتضب، على أن وحدة الصف الفلسطيني تمثل خطاً أحمر لا يمكن تجاوزه، مشددة على أن أي محاولة للعبث بالسلم الأهلي وإثارة الفوضى تعد خدمة مباشرة ومجانية للاحتلال الإسرائيلي وأجندته التدميرية.

ودعت المنصة جماهير الشعب الفلسطيني إلى التحلي بأعلى درجات الوعي والمسؤولية، وعدم الالتفات للشائعات الموجهة، مع ضرورة الإبلاغ الفوري عن أي تحرك مشبوه أو مريب لقطع الطريق على أطراف الفتنة.

ويأتي هذا البيان في وقت تتلاحق فيه المعطيات حول إفلاس ما يسمى “حراك 26 يونيو” التخريبي وانفجار الصراعات الداخلية الحادة بين أقطابه الفارين في الخارج، حيث تحولت منصاتهم الافتراضية إلى ساحة لتراشق الفضائح المالية والأخلاقية وتبادل الاتهامات باختلاس مكافآت التنسيقات وتذاكر السفر.

وعقب الفشل الذريع لهذه الأبواق في التأثير على الحاضنة الشعبية لغزة رغم محاولات شراء ذمم النازحين بالمال السياسي، رصدت الجهات المختصة صدور أوامر مباشرة من مخابرات الاحتلال لأدواتها الميدانية والعصابات المرتبطة بها بضرورة افتعال شجارات واحتكاكات ميدانية مسلحة؛ وذلك لإحداث حالة من الفلتان الأمني تعوض الفشل الذريع في حشد الشارع، وهو ما دفع أمن المقاومة والقبائل والعشائر للتحرك الفوري ورفع الغطاء العائلي والوطني عن المتورطين لتفكيك هذا المخطط الاستخباري وحماية ظهر الجبهة الداخلية.

مسؤول في أمن المقاومة: سنتعامل بحسم مع عصابات الاحتلال ولن نسمح بالاتجار بآلام الناس

🔗 رابط مختصر:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى